"يلدريم " يعود إلى أنقرة بعد أن أنهى زيارته في لندن

تم النشر: 28/11/2017 - الساعة: 10:30 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

  وصلت طائرة بن علي يلدريم إلى أنقرة، فجر اليوم الثلاثاء، بعد أن أنهى زيارته إلى العاصمة البريطانية لندن.

وناقش "يلدريم "مع نظيرته البريطانية "تريزا ماي"، سبل العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والأمنية والدفاعية، والأوضاع في العراق وسورية، والأزمة القبرصية، والعلاقات مع الاتحاد الأوروبي ومكافحة الإرهاب.

وكان قد رافق يلدريم في زيارته للندن، كل من كبير المفاوضين الاتراك، ووزير شؤون الاتحاد الأوروبي عمر جليك، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الدفاع نور الدين جانيكلي، وايضاً وزير الداخلية سليمان صويلو.

جدير ذكره أن طائرة يلدريم حطت في مطار "اسن بوغا " في أنقرة عند الساعة 04.15 بالتوقيت المحلي و01.15 بتوقيت غرينتش، حيث كان في استقباله، نائبه رجب آقداغ، ومستشار رئاسة الوزراء، فؤاد أوقطاي، ومدير أمن أنقرة، ثروة يلماز، ومسؤولون أخرون، نقلا عن الاناضول.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com