ترامب يخلف وعده ويرسل أسلحة لـ "ب ي د" الإرهابي

تم النشر: 29/11/2017 - الساعة: 10:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عقب ثلاثة أيام فقط من الاتصال الهاتفي بين الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" ونظيره الأمريكي ترامب، والذي كان قد تعهد فيه ترامب بعدم تقديم أي مساعادات للمنظمات الإرهابية، أخلف الرئيس الأمريكي وعده و قام بإرسال دفعة جديدة من الشاحنات المحملة بالأسلحة.
 


إقرا عن | وعد ترامب لأردوغان  



أرسل ترامب إلى تنظيم "ي ب ك" الإرهابي (الجناح العسكري لتنظيم ب ي د ذراع تنظيم بي كا كا الإرهابي في سوريا)، قافلة محملة بالأسلحة تضم 26 مدرعة هامفي أمريكية والكثير من المدرعات والأسلحة الأمريكية الصنع في الطريق الواصل بين دير الزور والشدادي في سوريا، بحسب الفيديو الذي نشرته وكالة أسوشيتد برس.

وجدير ذكره أنها ليست سابقة للولايات المتحدة الأمريكية فقد أرسلت خلال الأشهر القليلة الماضية مئات الشاحنات المحملة بالأسلحة العسكرية والأسلحة الثقيلة والذخيرة بالإضافة إلى المعدات العسكرية، إلى مناطق "ب ي د/ بي كا كا".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com