ملتقى أعمال يهدف إلى تعزيز التعاون بين المُصنعين القطريين والأتراك

ملتقى أعمال يهدف إلى تعزيز التعاون بين المُصنعين القطريين والأتراك

نيو ترك بوست -

صدر بيان عن غرفة قطر، جاء فيه أنه خلال الأشهر الأولى من بداية العام المقبل سيعقد ملتقى أعمال للمصنعين القطريين والأتراك في الدوحة، ولم يتم تحديد موعد مفصل حتى الآن.

و قالت غرفة قطر للتجارة والصناعة أن هذا الملتقى يهدف إلى  تعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين في مجالات استثمارية، أبرزها مجال الصناعة، بالإضافة إلى التعريف بالمدن الصناعية والمناطق اللوجستية في الدولتين.

وتحدثت الغرفة عن اجتماع لها مع وفد من "غرفة تجارة كورفيز" التركية، والذي يزور الدوحة حالياً برئاسة "سيبل مورالي" رئيسة الغرفة، أن الاجتماع جاء خصيصا لبحث ترتيبات الملتقى الذي سيجمع أصحاب الأعمال والموردين من البلدين في الدوحة، كما سيعرض فيه عن الفرص الاستثمارية ومحفزات لإقامة الأعمال الثنائية بين الجانبين.

 


الاستثمار القطرى فى تركيا | 



ومن المخطط له أن الملتقى سيتم بتنظيم مشترك بين غرفة قطر و"غرفة تجارة كورفيز" بدعم من عدد من الجهات المعنية بالاستثمار والأعمال والصناعة في تركيا، وسيشمل  لقاءات ثنائية لبحث عقد صفقات وتحالفات قطرية تركية.

والجدير بالذكر أن غرفة قطر قد قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة كورفيز التركية في شهر مايو الماضي لزيادة التعاون بينهما.

 

 

 

 

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com