نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ريال مدريد يسعى إلى ضم حارس" أتلتيك بلباو" لصفوفه

تم النشر: 30/11/2017 - الساعة: 17:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتجه أنظار نادي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني، لضم حارس نادي أتلتيك بلباو المتألق  "كيبا أريزابالاغا"، إلى فريقه خلال الفترة الشتوية المقبلة، كخطوة مهمة.
وأوضحت صحيفة "ماركا"  أن النادي الملكي، يسعى لتسريع الصفقة وإبرامها في يناير المقبل، مقابل 20 مليون يورو، لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضم أريزابالاغا.


وأشارت "ماركا" أن الحارس، الذي يقدم مستويات مميزة مع بلباو، بديل المخضرم دافيد دي خيا في منتخب "لاروخا"، ينظر إليه كأحد حراس المستقبل للكرة الإسبانية.
ويبدو أن حارسي الفريق الملكي كيلور نافاس وكيكو كاسيا، لا يرقيان لطموح المدير الفني زين الدين زيدان، الساعي للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد ابتعاده مؤخرا، والحفاظ على دوري أبطال أوروبا.


حيث ينتهي عقد الحارس الدولي الإسباني صاحب الـ 23 عاما الصيف المقبل، وارتبط اسمه فعليا بالانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو" بعد انتهاء ارتباطه بأتليتك بلباو.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20541 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com