نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان لا يمكن توجيه التهم لتركيا من محاكمات وهمية

تم النشر: 02/12/2017 - الساعة: 18:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم السبت على أن دولته لن تعترف بالإدانات الموجهة لها من المحاكم المنعقدة بعناصر منظمة غولن الإرهابية، موضحاً ذلك بالمحاكمة محمد هاكان آتيلا نائب رئيس بنك " خلق" التي وجهت له اتهامات بإفساد العقوبات الأمريكية على دولة إيران، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر لحزب العدالة والتنمية في ولاية قارص.

وأكد أدورغان على أن تركيا لن ترضخ للمحاكمات الوهمية مشيراً على أنهم لا يشكون في وضوئهم حتى يشكوا في صحة صلاتهم.

وطالب أردوغان الشباب التركي بعدم استسلامهم للمال والسلطة والقوة والسطوة البشرية مؤكداً أنهم إن لم يستسلموا سيمكنهم الرد على جميع الأخطار الخارجية.

ويذكر أن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أعلن أن منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية منتشرة ومتشبثة في القضاء الأمريكي والكونغرس في الولايات المتحدة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com