نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

سينم كوبال تترك التمثيل وتدرس تصميم الأزياء

تم النشر: 03/12/2017 - الساعة: 20:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت "سينم كوبال" الممثلة التركية عودتها لقطاع تصميم الأزياء، وذلك بسبب إيقاف عرض مسلسلها "وجهاً لوجه" وشعورها بالاستياء جراء فشل عملها الفني.

وقررت كوبال السفر إلى دولة إيطاليا لدراسة تصميم الأزياء لتمكين موهبتها، ويشار أن صديقتها ياسمين أوزيلهان دعمتها لاتخاذ قرار الدراسة.

أوضح زوج الممثلة كوبال كينان إدميرال أنه كان من الداعمين لقرارها، مضيفاً أن كوبال تحلم بصنع علامة تجارية فارقة لها في العالم.

ويذكر أن المسلسل الوحيد الذي سجل نجاح للمثلة كوبال كان مسلسل " أسرار البنات".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com