حريق في ألمانيا يسفر عن مصرع 4 ضحايا و إصابة 23

تم النشر: 04/12/2017 - الساعة: 09:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


نشب حريق في أحد المباني السكنية بمدينة "ساربروكن" في ألمانيا، أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 23، أحدهم في حالة خطيرة.
 

وقال "دانيال روسكوس" المتحدث باسم مؤسسة الإطفاء في ألمانيا، أن المبنى السكني المذكور كان يضم 57 شخصًا، وأن الحريق أسفر عن مصرع 4، وإصابة 23 منهم.

وأشار أن الحريق نشب لأسباب مجهولة في المبنى السكني المكون من 5 طوابق، جاء هذا في تصريح صحفي له.

وتحدث دانيال عن الحادثة موضحاً أن الحريق بدأ من الطابق الأرضي ووصل إلى الطابق الثالث في المبنى، و قد شارك أكثر من 100 فريق إطفاء في عمليات لإخماد الحريق.


والجدير ذكره أن العديد من فرق الشرطة الألمانية قد قامت بالانتشار في محيط المبنى الذي تتواصل فيه عمليات البحث والانقاذ تحسبًا لأي حالة طارئة، حسب روسكوس.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com