نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"إبراهيم قالن" يشارك في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة 

تم النشر: 04/12/2017 - الساعة: 10:14 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


شارك المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن أمس الأحد، في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بأدائه أغنية بلغة الإشارة.
حيث كان إلى جانب قالن في الغناء، كل من الفنان التركي ياووز بينغول، ورئيس جامعة أنقرة للفنون الجميلة، البروفسور إرول بارلاق، وعدداً من ذوي الاحتياجات الخاصة.
يذكر أن قالن كان قد أدى الأغنية نفسها ، في ذكرى إفشال المحاولة الانقلابية، التي شهدتها تركيا العام الماضي.
جدير ذكره أن أغنية"Memet'e Ağıt" هي من كلمات وألحان البروفيسور بارلاق. وعبارة عن رثاء للجنود الأتراك الذين استشهدوا خلال عمليات مكافحة الإرهاب.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20656 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com