منحة تأهيل "مسؤول موارد بشرية" للعرب في اسطنبول

تم النشر: 04/12/2017 - الساعة: 17:12 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت كلية كامبردج البريطانية، وبالتعاون مع  مركز "أفكار للإبداع والتنمية"، عن منحة لتأهيل "مسؤول موارد بشرية" تقوم على التدريب العملي وموجهة للعرب المقيمين في ولاية اسطنبول.

والمنحة عبارة عن برنامج تدريبي لتأهيل المشاركين على تطوير وفهم المبادئ الحديثة في إدارة الموارد البشرية، ومساعدتهم في تغيير مسارهم المهني لمجال إدارة الموارد البشرية.

 

والمنحة موجهة للراغبين في تأهيل أنفسهم للوظائف القيادية العليا بالشركات، إضافة للعاملين في أقسام الموارد البشرية، والمهتمين في تحسين مستواهم في هذا المجال سواء في القطاع الخاص أم العام.

و يحصل المتدرّب في نهايته على شهادة دبلوم إدارة الموارد البشرية من كلّية كامبردج في المملكة المتّحدة، حسب المركز، ومعتمدة من جمعية التدريب في المملكة المتحدة، وستكون الشهادة مرفوعة على الموقع الخاص بالكلية وذات رقم تسلسلي.

 

وتشترط المنحة على المتقدم أن يكون عربياً ولديه جواز سفر، وأن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدراسة العلمية وهي مرحلة البكالوريا أو ما يعادلها، وعمره يتراوح ما بين 21 و35 سنة.

آخر موعد لاستلام الطلبات هو 15 كانون الثاني/ ديسمبر الحالي، مرفق رابط التسجيل: https://goo.gl/tUZqEk

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com