نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الحَكَم التركي "جاكر" يدير مباراة دوري الأبطال غداً

تم النشر: 04/12/2017 - الساعة: 17:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يُدير الحكم التركي جنيد جاكر غداً الثلاثاء 5 كانون الأول ديسمبر ، المباراة التي ستقام في ملعب آليانز في مدينة ميونيخ الألمانيّة بين فريقي بايرن ميونخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن إطار مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال الأندية الأوروبية لكرة القدم.

 

و ستبدأ المباراة في الساعة العاشرة و الدقيقة الخامسة و الأربعين مساءً حسب  توقيت تركيّا، و من المقرّر أن يساعد الحكم جنيد جاكر في إدارة المباراة كلّ من بهاء الدين دوران و طارق أونغون .

 

و أفادت مصادر مطّلعة أنّه من المقرر أيضاً أن يتولى مصطفى أمرة أييسوي مهمة الحكم الرابع ، أما الحكمان المساعدان الإضافيان للمباراة فهما حسين غوجيك و بارش شيمشك.

 

و يُذكر أنّ الحكم التركي جنيد جاكر هو من بين حكام النخبة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، و قد أدار عدد من المباريات في بطولات شهيرة مثل كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم 2011 ، ومباراة نصف النهائي في دوري أبطال

أوروبا بين برشلونة و‌تشيلسي .


 

قرعة دوري الأبطال 2017 ـ 2018


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20680 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com