نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

وزير الخارجية التركي يبحث مع الأمين العام للناتو فضيحة المناورات

تم النشر: 05/12/2017 - الساعة: 21:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ناقش مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي اليوم الثلاثاء و ينس ستولتنبرغ  الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ملف الإساءة لدولة تركيا الذي جرى أثناء ممناورات حلف الناتو في دولة النرويج الشهر الفائت، وذلك خلال اجتماع وزراء خارجية الحلف في بروكسل.

وأكد ستولتنبرغ أن القادة العسكريين في حلف الناتو يعملون على إجراء التحقيقات في شأن الحادثة والالتزام بعدم تكرارها.

ويذكر أن الفضيحة الكبرى وقعت عند وضع شخص من أفراد الطاقم الفني من المركز العسكري تمثال لمؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك في قائمة القادة الأعداء الافتراضيين، وتمحورت الفضيحة الصغرى بقيام أحد الموظفين المدنيين بفتح حساب في برنامج محادثة الكتروني باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لإقامة علاقات مع رؤساء الدول العدوة.


إقرا عن | فضيحة مناورات الناتو 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com