نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

آبل تنافس سامسونج على إنتاج هاتف ذكي قابل للطي

تم النشر: 06/12/2017 - الساعة: 08:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشفت شركة آبل عن حصولها على حقوق براءة اختراع هاتف ذكي قابل للطي، حيث تقدمت للحصول على حقوق براءة الاختراع في 22 أيلول/سبتمبر 2016، والتي تصف جهازًا مع “شاشة مرنة” يمكن أن تُطوى.

 

وتستمر المنافسة في هذا الإطار بين آبل وسامسونج حول إطلاق جهاز ذكي يحمل هذه الخاصية الفريدة ، فقد أعلنت منافستها الكورية الجنوبية سامسونج في شهر أيلول/سبتمبر الماضي رسميًا، أنها تعتزم إطلاق هاتف ذكي قابل للطي خلال عام 2018، أي قبل إعلان الأولى بـ 10 ساعات.

 

وأعلنت شركة “زد تي إي” ZTE الصينية في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، إذ يمتاز الجهاز، الذي يحمل اسم “أكسون إم” Axon M، بأنه يأتي مع شاشتين.

ووفقًا لبراءة آبل، يمكن أن تُشكَّل طبقة الدعم الخاصة بالجهاز “من شكل سبائك الذاكرة أو معدن غير متبلور، كما يمكن أن يأتي مع فتحات لتسهيل الانحناء”.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20738 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com