أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا
أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا

شهدت مواجهات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات للتأهل لدور ثمن النهائي بـ دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، خروج أتلتيكو مدريد الإسباني من المنافسة، فيما ضمن كل من: مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبازل السويسري، وروما الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي التأهل لدور ثمن النهائي.

خرج الفريق الإسباني بعد تعادله مع تشيلسي بنتيجة (1-1) ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وقد حقق الروخي بلانكوس هدف التقدم أولاً عن طريق اللاعب نيغويز (56)، فيما جاء هدف التعادل عن طريق الخطأ من لاعب أتلتيكو سافيتش (75).

أما روما متصدر المجموعة الثالثة فقد حسم مباراته أمام كاراباخ أجدام بهدف المباراة الوحيد سجله دييغو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وضمن منافسات المجموعة الأولى بلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي وبازل السويسري الدور ثمن النهائي للمسابقة بفوز الأول على ضيفه سسكا موسكو الروسي 2-1 والثاني على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر.

شهدت المواجهة بين مان يونايتد وسيسكا موسكو تقدم الضيف الروسي بهدف في نهاية الشوط الأول حققه اللاعب فيكتور سانتوس (45)، فيما حسم الإنجليزي النتيجة لصالحة في الشوط الثاني بهدف لوكاكو (64)، الذي لحقه سريعا هدف التقدم الذي حققه اللاعب ماركوس راشفورد (66)، وتقدم بازل بهدفين عن بنفيكا حققهما كل من محمد اليونسي (5)، وديميتري أوبيرلين(65).

وضمن منافسات المجموعة الثانية فاز بايرن ميونيخ على ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3-1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوز أندرلخت البلجيكي على سلتيك الإسكتلندي 1-صفر.

تقدم البايرن في الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي (8) وكورينتين توليسو (38)، فيما قلص باريس سان جيرمان النتيجة بهدف سجله كيليان مبابي (50) قبل أن يضيف توليسو الهدف للبايرن (69).

وضمن منافسات المجموعة الرابعة تقدم برشلونه بهدف باكو ألكاسير (59)، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، جاء الهدف الثاني لبرشلونة بالنيران الصديقة حيث سجله جيريمي ماتيو لاعب سبورتينغ بالخطأ في شباك فريقه، فيما فاز يوفنتوس على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما الكولومبي خوان كوادرادو (15) والبديل فيديريكو برناردسكي (90).

وتجري اليوم الأربعاء مباريات بقية المجموعات، لحسم بقية البطاقات حيث يلتقي فينورد روتردام الهولندي مع نابولي الإيطالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع مانشستر سيتي، وريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني.

كما يواجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، ويلتقي لايبزيغ الألماني مع بشكتاش التركي، وبورتو البرتغالي مع موناكو الفرنسي، وماريبور السلوفيني مع إشبيلية، وليفربول مع سبارتاك موسكو.

وقبل مواجهات الأربعاء ضمن كل من بشكتاش التركي ومانشستر سيتي وتوتنهام وريال مدريد تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي.

مشاركة على: