أردوغان يستقبل الملك الأردني في أنقرة

تم النشر: 06/12/2017 - الساعة: 16:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بمراسم رسمية وذلك في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة في إطار زيارة رسمية.

 

وقد شارك في الاستقبال زوجة الرئيس التركي أمينة أردوغان وزوجة العاهل الأردني الملكة رانيا، تبعه إلتقاط الصحفيين صوراً للزعيمين،قبل اجتماعهما بشكل ثنائي.

ويتوقع أن ينشاقش الطرفين العلاقات وكيفية تطويرها بينهما ، إضافة لعدد من ملفات المنطقة .

 

ومن المنتظر أن يعقد أردوغان والملك عبدالله مؤتمراً صحفياً مشتركاً عقب الاجتماع الثنائي وآخر على مستوى الوفود بين البلدين.

وتأتي زيارة الملك الأردني بعد أخرى مماثلة للرئيس أردوغان ، أجراها في 21 أغسطس /آب الماضي لعمان.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20760 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com