نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"أمينو" تطبيق لإثراء المحتوى العربي على مواقع التواصل

تم النشر: 06/12/2017 - الساعة: 19:39 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أصدرت شركة "أمينو آبس" تطبيق الكتروني في الدول العربية من شأنه تدعيم المحتوى العربي على شبكة الانترنت في مواقع التواصل الاجتماعي العربية.

وقالت الشركة:" أن المحتوى العربي على شبكة الانترنت يمثل فقط 1% على الرغم أهمية اللغة العربية واحتلالها المركز الخامس من اللغات المحكية في العالم".

وأوضحت الشركة أن التطبيق يعد كموقع لحشد المجتمعات العربية وتتيح للمستخدمين الآخرين الدخول على الموقع بكل سهولة، مما يعمل على تعزيز المحتوى العربي على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الانترنت المختلفة التي يتم تفعيلها في المناطق العربية.

وأشارت الشركة أن تطبيق "أمينو" يتيح للمستخدمين التواصل عبر الدردشة الكتابية والصوت والصورة وتنزيل الصور وتحميل صور GIF وحشد التفاعل مع المستخدمين بكل يسر.

ومن جهته قال كارل ماضي المدير العام للأسواق الجديدة في "أمينو آبس":" أن تطبيق " أيمنو" وصل بعد عامين من إنشائه إلى آلاف المستخدمين، كما أن الشرق الأوسط يعد الأهم بين هؤلاء المستخدمين".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20768 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com