ثلاثية نظيفة لتوتنهام وفوز صعب لريال مدريد

ثلاثية نظيفة لتوتنهام وفوز صعب لريال مدريد

حقق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزاً كبيراً على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة، في مواجهات أمس الأربعاء، للمجموعة الثامنة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للتأهل لدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت أيضاً فوزاً صعباً لـ ريال مدريد الإسباني 3-2 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

بدأ توتنهام ثلاثيته في الدقيقة (20) عن طريق فيرناندو يورينتي، وقبل أن ينتهي الشوط الأول عزز الفريق الإنجليزي تقدمه على الضيف القبرصي بهدف آخر حققه هيونغ مين سون (37)، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة (80) من اللاعب جورج كيفين نكودو.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها حقق ريال مدريد أيضاً فوزاً صعباً على ضيفه الألماني.

تقدم المرينجي بهدف سريع جاء في الدقيقة الثامنة عن طريق بورخا مايورال (8) في الدقيقة الثامنة، وبعد أربع دقائق فقط عزز كريستيانو رونالدو التقدم بهدف آخر، لكن الفريق الألماني رد قبل انتهاء الشوط الأول ليقلص الفارق، حيث سجل الغابوني بيير إيميريك أوباميانج في نهاية الشوط الأول.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني سجل بوروسيا دورتموند هدف التعادل عن طريق الغابوني أوباميانج أيضاً، وحسم ريال مدريد النتيجة لصالحه بهدف ثالث أحرزه لوكاس فاسكيز؛ ليمنح فريقه الانتصار الرابع في المجموعة مقابل تعادل وخسارة.

بذلك يرتفع رصيد توتنهام إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة، بفارق ثلاث نقاط أمام الريال، في حين تجمد رصيد دورتموند عند نقطتين محتلا المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، متفوقاً بفارق الأهداف على أبويل نيقوسيا الذي أخذ المركز الرابع في المجموعة.

وكان كل من توتنهام وريال مدريد قد ضمنا تأهلهما للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com