باشاك شهير يودع الدوري الأوروبي

تم النشر: 08/12/2017 - الساعة: 17:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


خرج فريق "اسطنبول باشاك شهير " من منافسة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروليغ" على الرغم من فوزه على ضيفه البرتغالي "سبورتينغ براغا" بهدفين لهدف وحيد، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

و بعد مرور 10 دقائق فقط من المباراة سجل
الدولي البوسني "إدين فيسكا" الهدف الأول لمصلحة الكتيبة البرتقالية، ليأتي هدف التعادل من قبل البرازيلي "راوول سيلفا" بعد مُضي 10 دقائق على انطلاقة نصف اللقاء الثاني.

و في ظلّ الدعم الجماهيري المحلي في ملعب "فاتح تريم" بالقسم الأوروبي من مدينة "اسطنبول" استرجع باشاك شهير الأسبقية عن طريق ركلة جزاء نفذها المخضرم "إمري بيلوزوغلو" في الدقيقة الـ77.

ولم يمكّن الفوز فريق "اسطنبول باشاك شهير" من الحصول على بطاقة العبور الثانية عن المجموعة الثالثة للدوري التالي فقد تعادل "لودوغوريتس" البلغاري مع مضيفه النمساوي "ريد بول سالزبورغ" بهدف لمثله ليمرّا معا إلى دور الـ32.


ريال مدريد في صدارة بطولة الدوري 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
20858 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com