برشلونة يضحي بخمسة لاعبين من أجل ضم كوتينيو

تم النشر: 10/12/2017 - الساعة: 16:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

على الرغم من فشل محاولات نادي برشلونة الإسباني بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، إلا أنه لم ييأس بعد من ذلك، فهو مستعد لبيع خمسة لاعبين لتمويل ضم النجم البرازيلي الذي قد تكلف صفقة انتقاله 150 مليون يورو تقريباً.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن برشلونة ينوي التخلي عن: الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والإسبانيان أليكس فيدال وجيرارد ديلوفيو، والبرازيلي رافينا، والتركي أردا توران، لتمويل ميزانية ضم كوتينيو.

ويتطلع البلوغرانا لإتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي، لتعزيز صفوفه واستعادة لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال، بعد أن فشلت ثلاث محاولات لضم اللاعب البرازيلي، ورد ليفربول  بأن "كوتينيو ليس للبيع".

كان كوتينيو (25 عاما) قد قدم طلباً رسمياً للرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي، إلا أن مدرب الفريق رفض التخلي عنه.

وينتهي عقد كوتينيو مع ليفربول في يونيو/حزيران 2022، ولا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة النادي الإنجليزي، بناء على بنود العقد الموقع بين الطرفين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com