نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"تركيا" تشيد بالحكومة العراقية على تطهير أراضيها من داعش

تم النشر: 11/12/2017 - الساعة: 14:50 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أشادت وزارة الخارجية التركية بدور الحكومة العراقية، في تطهير جميع أراضيها من رجس تنظيم داعش الإرهابي، بعد معارك كبيرة خاضها الجيش العراقي ضد التنظيم.
معربة عن امتنانها من نجاح العمليات العسكرية في العراق، ضد داعش الإرهابي مترحمة على أرواح الضحايا الذين استشهدوا خلال مكافحة الإرهاب، جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية التركية.
وأوضح البيان إلى ضرورة، إعادة إعمار المناطق المتضررة بفعل المعارك، وتجديد عمل المؤسسات الحكومية في جميع المدن المنكوبة، مع ضرورة مراعاة جميع الطوائف في المجتمع العراقي، و كشف عن رغبة تركيا في تقديم الدعم الكامل للعراق الشقيق بغية تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.
الجدير ذكره أن الجيش العراقي، استطاع هزيمة تنظيم داعش في العراق، وانتهاء العمليات العسكرية، جاء ذلك على لسان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الأسبوع الماضي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com