نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

متى تنتهي عقوبة شيرين عبد الوهاب

تم النشر: 11/12/2017 - الساعة: 18:42 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".

 

وتناقلت وسائل إعلام محلية مصرية نبأ إقرار العقوبة على المطربة المصرية وإيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح للغناء لمدة شهرين على أن تنتهي مدة العقوبة في 14 يناير المقبل.

 

وأوضحت الوسائل أن شيرين ذهبت للشؤون القانونية لنقابة المهن الموسيقية بعد استدعائها، وتم التحقيق معها عن ما حدث في الحفل الموسيقي.

وقال مجلس النقابة:" أن تصرف شيرين أساء إلى الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، كما أنهم رفضوا وشجبوا ما قالته المطربة وإنها لم تكن الأولى لها".

 

وأضاف نقيب الموسيقيين المصري الفنان هاني شاكر أنه من الضروري إغلاق الحادثة والاهتمام تعزيز الوطن ثقافياً وفنياً.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com