اقتحام المسجد الأقصى من قبل 49 مستوطنا إسرائيليا

تم النشر: 12/12/2017 - الساعة: 14:08 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


اقتحم صباح اليوم الثلاثاء، 49 مستوطنا إسرائيليا باحات المسجد الأقصى، حيث فتحت الشرطة الإسرائيلية "باب المغاربة" و سمحت لعناصرها باقتحام المسجد، بهدف تأمين اقتحامات اليهود.

و تم الاقتحام تحت حماية الشرطة الإسرائيلية، و تجول اليهود في باحات المسجد الأقصى، من "باب المغاربة"، وحتى "باب السلسلة".

بالإضافة إلى أن "باب السلسلة" قد شهد صلوات بعض اليهود "التلمودية" بعد خروجهم من المسجد الأقصى.

و أعلنت مصادر فلسطينية عن اعتقال أحد الشبان من "باب المجلس" من قبل قوات الشرطة الإسرائيلية، و أخذته للتحقيق في أحد المراكز القريبة.

و جدير ذكره أن اقتحامات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى ما زالت مستمرّة، و تتم على فترتين صباحية لمدة ثلاث ساعات ونصف، ومسائية لمدة ساعة.


 إقرأ أيضا| جمعة النفير لنصرة القدس


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com