خفر السواحل التركي يبدأ بإنقاذ 68 مهاجراً بسواحل إزمير

تم النشر: 14/12/2017 - الساعة: 12:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت قوات خفر السواحل التركية منذ ساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عملية إنقاذ 68 مهاجراً غير شرعي، بالقرب من سواحل ولاية إزمير غربي البلاد.

وقالت مصادر أمنية إن فرق خفر السواحل التركية من تحديد مكان القارب بعد عمليات البحث والرصد، وقد شرعت بعملية الإنقاذ مع طلوع شمس الصباح، مستخدمةً الزوارق والمروحيات.

وأضافت إن المهاجرون عالقين داخل قارب مطاطي في منطقة صخرية داخل البحر، ما يجعل مهمة إنقاذهم أكثر صعوبة.

وأوضحت بأن قوات خفر السواحل التركية تلقت بلاغاً مساء أمس الأربعاء، يشير إلى وجود عشرات المهاجرين غير القانونيين يتوجهون إلى الجزر اليونانية على متن قارب مطاطي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21075 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com