نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أكثر الكلمات االتي بحث عنها الاتراك في جوجل لعام 2017

تم النشر: 14/12/2017 - الساعة: 13:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشف موقع البحث الأشهر في العالم "جوجل" عن أكثر الكلمات التي بحث عنها الأتراك خلال عام 2017 الذي يستعد على فراقنا بعد عدة أيام قليلة.


ونقلا عن صحيفة "yenisafak" التركية فإن الكلمات العامة التي بحث عنها الأتراك على جوجل خلال عام 2017 هي "اليناصيب الوطنية، الإجهاد، المجلس الأعلى للانتخابات، المدرسة، نتائج الاستفتاء".


أما المسلسلات الأكثر بحثا عنها خلال عام 2017 فكانت صراع العروش في" نبض القلب، في الداخل، بدون أسماء".


وبخصوص الأكلات الأكثر بحثا عنها خلال عام 2017 من قبل الأتراك هي "الكريب، العاشورة، الجولاش، الخرشوف، الكويمك".


وأخيرا بخصوص أكثر المشاهير الأتراك الأكثر بحثا عنهم خلال عام 2017 هما "وطن شاشماز، فيليز أكار، إبراهيم أركال، هارون كولتشاك، جيم كوركماز".


إقرأ أيضا| المواضيع التقنية التي بحث عنها العالم في 2017 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21081 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com