نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الأرصاد التركية تحذر من أمطار غزيرة بداية من غد السبت

تم النشر: 15/12/2017 - الساعة: 14:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وجهت هيئة الأرصاد التركية تحذيرا للمواطنين الأتراك بضرورة توخي الحذر من تساقط الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة بداية من غد السبت.

ونقلا عن موقع "yurtgazetesi" التركي فإن هيئة الأرصاد التركية أصدرت بيانا اليوم الجمعة أوضحت فيه أن هناك خبر سيء يخص الأشخاص الذين يستعدون لقضاء العطلة الأسبوعية خارج منازلهم هذا الأسبوع، وهو تساقط غزير للأمطار واستمراره لأيام طويلة.

وأكد بيان هيئة الأرصاد أنه بداية من يوم الأحد القادم ستتأثر منطقة شمال إيجا ومرمرة بأمطار غزيرة، وبالطبع سيكون لمدينة اسطنبول نصيب من هذا المطر حتى أنه من المتوقع أن يتسبب في أزمات مرورية.

وستصل درجات الحرارة في اسطنبول يوم الأحد 17 درجة، بينما ستقل 10 درجات مرة واحدة يوم الاثنين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21112 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com