وفاة والد "ميشيل بلاتيني"عن عمر 90 عام

تم النشر: 15/12/2017 - الساعة: 20:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفتقد نادي نانسي الفرنسي لكرة القدم وفاة ألدو بلاتيني، والد النجم ميشيل بلاتيني والمسؤول التاريخي للنادي، عن سن 90 عام مساء أمس الخميس.


 وشغل ألدو مدير مركز التكوين التابع لنادى نانسي ثم منصب المدير الرياضي للفريق الأول وعضو مكتبه التنفيذي.


 ومن المقرر تكريم والد القائد السابق للمنتخب الفرنسي وصاحب الكرة الذهبية 3 مرات والرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء اليوم بمناسبة مباراة نانسي مع باريس إف سى، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من دورى الدرجة الثانية.


 ويذكرأن ميشيل بلاتيني هولاعب كرة قدم فرنسي سابق، من أصل إيطالي نسبة إلى جده فرانشيسكو، والذي هاجر من إيطاليا إلى فرنسا لتأسيس نفسه، لعب في المنتخب الفرنسي لكرة القدم، ويعد أحد أساطير الكرة في عصره.


جدير ذكره أن والدة ميشيل بلاتيني، "آنا بلاتيني" كانت قد توفيت في ابريل 2015.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com