رئيس البرلمان التركي يصل الكويت في زيارة رسمية

تم النشر: 17/12/2017 - الساعة: 08:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصل مساء السبت رئيس البرلمان التركي، إسماعيل قهرمان دولة الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وأفادت مصادر في وكالة الأنباء الكويتية أن رئيس البرلمان التركي تلقى دعوة من رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم لزيارة بلاده.

وأشارت ذات المصادر أن رئيس البرلمان التركي، سيجري اليوم مباحثات رسمية في البرلمان مع نظيره الغانم.

وقالت الوكالة أن ، رئيس بعثة الشرف المرافقة للنائب عبد الله العنزي، وسفير الكويت بأنقرة غسان الزواوي، وسفيرة تركيا لدى الكويت عائشة كوتاك، والأمين العام المساعد في مجلس الأمة (البرلمان الكويتي) لقطاع الإعلام عبد الحكيم السبتي، كانوا في استقبال رئيس البرلمان التركي، إسماعيل قهرمان والوفد المرافق له .


إقرأ أيضا|أمير الكويت يلتقي نائب رئيس الوزراء التركي


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com