نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بوراك يهدي زوجته فيلا ب 400 ألف يورو في ألمانيا

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 10:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


أهدى النجم التركي "بوراك أوزجيفيت" زوجته الممثلة التركية "فهرية أفجين" فيلا سوبر قد اشتراها لها في ألمانيا بمنطقة "سولينغن" بمبلغ 400 ألف يورو.

و قد فاجأ بوراك زوجته بهذه الهدية، حيث تقع الفيلا بالقرب من منزل عائلة فهرية في ألمانيا، و التي تقيم هناك منذ سنوات طويلة.

و قام بوراك بشراء هذه الفيلا عقب توقيعه عقد مع ماركة ملابس عربية ليكون وجهها الإعلامي لمدة عام كامل قابل للتمديد بموافقة الطرفين، وتقاضى عليه مبلغ "مليونين ونصف مليون" ليرة تركية أي ما يساوي 650 ألف دولار أمريكي.

و هنأ الجميع الثنائي على الفيلا الجديدة، و البعض منهم قد حسد فهرية على زوجها، كما وصفت المعجبات هدية بوراك الضخمة بالرومانسية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com