آلاف المسافرون عالقون في مطار أتلانتا الأمريكي ..والسبب!!

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 10:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نشب حريق في إحدى المنشآت التابعة للشركة التي توزع الكهرباء على ولاية جورجيا، حيث يقع المطار، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بالمطار، و نجم عن ذلك تأخير نحو ألف رحلة.

و قد تسبب ذلك ببقاء آلاف المسافرين عالقين في مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي في الولايات المتحدة، و الذي يعد المطار الأكثر ازدحاما حول العالم.

و أثر انقطاع التيار الكهربائي على كافة العمليات في المطار، بحسب ما ذكره الإعلام الأمريكي.

و تحدث " قاسم ريد" رئيس بلدية أتلانتا، حول المشاكل التي تسبب بها انقطاع التيار الكهربائي، ذاكرا أنه سيبذل قصارى جهده لحل مشاكل الركاب العالقين في المطار.

و لفت إلى أن تزويد المطار بالكهرباء مجدداً سيستغرق ساعات طويلة، نظراً لتضرر خطوط طاقة رئيسية جراء الحريق.



 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com