Darkwire : خدمة جديدة للدردشة

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 11:16 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توفر خدمة "Darkwire" للمستخدمين إمكانية التراسل الفوري المشفر القائم على متصفحات الويب، وهي تدعم المتصفحات على أجهزة الحاسب والهواتف الذكية، مثل : غوغل كروم، سفاري، فايرفوكس.

و هي خدمة جديدة تمكن لمنشئي
الغرف دعوة الآخرين للانضمام إليهم عبر توليد رابط خاص، بالإضافة إلى إمكانية قفل الغرف ومنع أي شخص آخر من الانضمام.

وفي حال إذا غادر منشئ الغرفة الرئيسي، ستقوم إمكانية التحكم بإعدادات الغرفة بالانتقال إلى الشخص الثاني الذي انضم للغرفة، وبهذا سيكون لدى مالك الغرفة رمز نجمة بجوار اسم المستخدم في القائمة المتواجدة للمشاركين.

كما توفر الخدمة حاليًا الدردشة النصية، وإرسال الملفات حتى 4 ميجابايت، و تتاح هذه الخدمة الجديدة الآن بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com