نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قوات الدرك تزيد عدد النساء بها 10 أضعاف

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 11:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت قوات الدرك التركية "الجندرمة" رفع عدد النساء بها 10 أضعاف مرة واحدة، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الاثنين.

وقال موقع "MYNET" التركي إن الجندرمة ستزيد العنصر النسائي بها الذي يبلغ حالياً 828 سيدة، إلى 8000 سيدة، أي زيادة تقدر بحوالي 10 أضعاف.

وأكد القائد العام للدرك التركي الجنرال عارف تشاتين أن القرار الجديد بشأن زيادة عدد النساء بالجندرمة، جاء رغبة من الدولة في المساواة بين العنصر النسائي والرجالي في مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

وفي سياق منفصل كانت قوات الدرك التركية نفذت قبل يومين من الآن، عمليات أمنية ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني في درجات حرارة تصل لـ30 درجة مئوية تحت الصفر، بمدينة وان شرق تركيا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21215 مشاهدة
الموضوع السابق
Darkwire : خدمة جديدة للدردشة

Darkwire : خدمة جديدة للدردشة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com