نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان يشارك في جنازة نجل رئيس الوزراء التركي الأسبق

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 14:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاثنين في جنازة يافوز يلماز نجل رئيس الوزراء التركي الأسبق، مسعود يلماز

وقالت صحيفة "SABAH" التركية إن جنازة يافوز يلماز شارك فيها بجانب أردوغان، رئيس الوزراء السابق، أحمد داود أوغلو، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتش دار أوغلو، ورئيس حزب الحركة القومية، دولت بهتشلي.

وتمت مراسم الجنازة في مسجد "مرمرة آلهيات" بمنطفة أوسكودار باسطنبول.

و يشار إلى أنه تم اغتيال النجل الأكبر لرئيس الوزراء التركي الأسبق، مسعود يلماز، برصاص مجهولين في منزله بمدينة اسطنبول، قبل يومين من الآن.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21228 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com