الأطراف الصناعية التركية تصل إلى 63 دولة في العالم

الأطراف الصناعية التركية تصل إلى 63 دولة في العالم

نيو ترك بوست -

على مدار إحدى عشرة سنة ، تمكنت شركة بروتيد التركية ، و المتخصصة بإنتاج الأطراف الصناعية ، من إيصال منتوجاتها إلى 63 دولة ممتدة على خمس قارات في العالم ، بعد أن حققت رقماً قياسياً في تصدير منتوجاتها من الأطراف الصناعية .

و قال :رئيس مجلس الشركة إلهان شاهين "إنّ الشركة تلبّي احتياجات مركز التأهيل والرعاية التابع للقوات المسلحة التركية، و مستشفى غولهانة التعليمي العسكري ، و بأنّ تركيا كانت تستورد أنظمة لصناعة الأطراف من الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا ".

 و أثناء زيارة شركة ألمانية لشركة بروتيد التركية ، أعجب الألمان بمنتوجات الشركة التركية ، و أخذوا معهم عيّنة ، وبعد فترة وجيزة عاودوا الاتصال بنا وأرادوا إجراء بحث في جودة منتوجنا ، وأرسلوا فريقاً فنيّاً إلى تركيا ، وأخذوا مجموعة من العينات الأخرى، وأجروا عليها تجارب عديدة .

و لفت شاهين إلى أن معيار الطرف الصناعي هو المشي مليوني خطوة ، فالشخص المعاق الذي يعمل يستطيع أن يمشي مليون خطوة خلال السنة ، وهذا يعني أن هذا النوع من الأطراف الصناعية يتم ضمانها لعامين .

 و قال: شاهين "إنّ تصدير منتجاتهم إلى دولة مثل ألمانيا حفّزهم كثيراً ، حيث قاموا بتصميم منتجاتهم بأنفسهم ".

و اعتبر شاهين في حديثه أنّ وصول منتجات شركة بروتيد التركية إلى هذا العدد من الدول حول العالم ، هو إنجاز كبير ، ولابد من اتخاذ كل ما يلزم للوصول إلى مزيد من الإنجازات في هذا المجال .

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com