نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الأطراف الصناعية التركية تصل إلى 63 دولة في العالم

تم النشر: 18/12/2017 - الساعة: 15:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

على مدار إحدى عشرة سنة ، تمكنت شركة بروتيد التركية ، و المتخصصة بإنتاج الأطراف الصناعية ، من إيصال منتوجاتها إلى 63 دولة ممتدة على خمس قارات في العالم ، بعد أن حققت رقماً قياسياً في تصدير منتوجاتها من الأطراف الصناعية .

و قال :رئيس مجلس الشركة إلهان شاهين "إنّ الشركة تلبّي احتياجات مركز التأهيل والرعاية التابع للقوات المسلحة التركية، و مستشفى غولهانة التعليمي العسكري ، و بأنّ تركيا كانت تستورد أنظمة لصناعة الأطراف من الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا ".

 و أثناء زيارة شركة ألمانية لشركة بروتيد التركية ، أعجب الألمان بمنتوجات الشركة التركية ، و أخذوا معهم عيّنة ، وبعد فترة وجيزة عاودوا الاتصال بنا وأرادوا إجراء بحث في جودة منتوجنا ، وأرسلوا فريقاً فنيّاً إلى تركيا ، وأخذوا مجموعة من العينات الأخرى، وأجروا عليها تجارب عديدة .

و لفت شاهين إلى أن معيار الطرف الصناعي هو المشي مليوني خطوة ، فالشخص المعاق الذي يعمل يستطيع أن يمشي مليون خطوة خلال السنة ، وهذا يعني أن هذا النوع من الأطراف الصناعية يتم ضمانها لعامين .

 و قال: شاهين "إنّ تصدير منتجاتهم إلى دولة مثل ألمانيا حفّزهم كثيراً ، حيث قاموا بتصميم منتجاتهم بأنفسهم ".

و اعتبر شاهين في حديثه أنّ وصول منتجات شركة بروتيد التركية إلى هذا العدد من الدول حول العالم ، هو إنجاز كبير ، ولابد من اتخاذ كل ما يلزم للوصول إلى مزيد من الإنجازات في هذا المجال .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21236 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com