التحالف العربي يعترض صاروخا حوثيا استهدف الرياض

تم النشر: 19/12/2017 - الساعة: 15:02 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت "أنصار الله" الحوثي في اليمن، الثلاثاء، أن القوة الصاروخية التابعة لها أطلقت صاروخا باليستيا على العاصمة السعودية الرياض، فيما أعلن التحالف العربي اعتراضه.

وذكرت قناة "المسيرة" الفضائية، التابعة للجماعة، أن "القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليسيتا من طراز ( بركان 2)  على قصر اليمامة (يضم الديوان الملكي ومكتب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز) في الرياض"، حيث كان يستهدف اجتماعا موسعا لقادة النظام السعودي.

وقد أكدت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية عن التحالف العربي "اعتراض صاروخ باليستي جنوب الرياض"، دون أن تذكر مزيد من التفاصيل.


إقرأ أيضا| الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا من اليمن 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21275 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com