في 2019 يمكنك تتبع استهلاكك للكهرباء عبر هاتفك الجوال

تم النشر: 20/12/2017 - الساعة: 11:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سيتمكن مواطني تركيا والأجانب من تتبع استهلاكهم للكهرباء بشكل يومي خلال عام 2019 القادم من خلال هواتفهم الذكية.

وقالت صحيفة "yeniakit" التركية إن رئيس جمعية خدمات توزيع الكهرباء، سرهات تشاتشان، أوضح أنه سيتمكن كل المشتركين في الكهرباء خلال عام 2019 من معرفة مقدار استهلاكهم اليومي من خلال هواتفهم الذكية.

وتابع تشاتشان أن هذه الخطوة ستأتي ضمن مشروع "Peakapp" الذي تبلغ ميزانتيه 2 مليون يورو، ومن المقرر الانتهاء منه بشكل كامل خلال عام 2019 القادم.

وأكد رئيس جمعية خدمات توزيع الكهرباء أن خطوة معرفة المستهلكين مقدار الكهرباء التي يستهلكوها ستمكنهم من الحد من الاستهلاك المتزايد.

وأشار تشاتشان إلى أن مشروع "Peakapp" يهدف إلى تحسين استخدام البنية التحتية للطاقة، وتشجيع المستهلكين للحد من الاستخدام المتزايد للطاقة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21300 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com