5 مشاكل صحية يسببها معطر الجو

تم النشر: 20/12/2017 - الساعة: 11:36 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يسبب معطر الجو العديد من المشاكل الصحية، و يقوم العديد من الناس باستخدامه في المنازل و بداخل السيارت، و بعدة أماكن أخرى، ولا ينتبه من يقوم باستخدام معطر الجو إلى أضراره الصحية على الجهاز التنفسى لاحتوائه على مواد كيميائية .

وقد ثبت أن استنشاق معطر الجو يؤدي إلى حدوث 5 أمراض صحية وهي : حساسية الأنف، حساسية الصدر، حساسية العين، الإلتهاب الرئوي، والربو، جاء ذلك في تصريحات الدكتور ناجى زكى، أخصائى أنف وأذن وحنجرة، لـ"اليوم السابع".

كما ذكر الدكتور أن استنشاق معطرات الجو لمرضى الحساسية يتسبب في هياج الحساسية المصاحبه ببعض الأعراض مثل ضيق فى التنفس والسعال وانقباض فى الصدر وصعوبة فى الكلام مع صدور صوت صفير مع التنفس، لذلك يجب تناول أدوية الحساسية كما يجب الابتعاد عن استنشاق معطرات الجو.


إقرأ المزيد| الإنفلونزا تؤدي بحياة 646 ألف شخص سنوياً 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
21302 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com