نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على تعديل ضريبي ضخم

تم النشر: 20/12/2017 - الساعة: 12:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حظى المشروع الذي تقدم به الحزب الجمهوري لإجراء أكبر تعديل على النظام الضريبي في الولايات المتحدة، على موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الأربعاء.

ويعد هذا التعديل الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة منذ أكثر من 30عاما
، و قد وافق على المشروع 51 عضوا في المجلس، بينما رفضه 48 عضو، وبعد التصويت النهائي عليه من قبل مجلس النواب، سيتم تقديم مشروع القانون اليوم إلى الرئيس الأمريكي للمصادقة عليه.

وحتى يصبح مشروع القانون تشريعا نافذا في البلاد، يجب أولا الموافقة عليه من قبل مجلسي الكونغرس (الشيوخ والنواب) ومصادقة الرئيس.

وجدير ذكره أن مشروع القانون ينص على خفض نسبة الضرائب المفروضة على كافة فئات الدخل في المجتمع الأمريكي خلال العام القادم.


إقرأ المزيد| لبنان تطالب بفرض عقوبات اقتصادية على أمريكا 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com