إعلان هام من وزارة الأشغال العامة و الإسكان

تم النشر: 20/12/2017 - الساعة: 11:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نيو ترك بوست _ فلسطين
صرح مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان، صباح اليوم الأربعاء، عن صرف الدفعة المالية الثالثة والأخيرة من المنحة الكويتية لأصحاب المنازل المدمرة كليا من حرب 2014.

وأفاد الحساينة في بيان صحفي ، بأن هذه الدفعة ستكون بقيمة (3,960,000) دولار، حيث سيتم صرف الدفعة الأسبوع القادم من فروع بنك فلسطين.

وفي سياق متصل ، أكد أن الوزارة ستصرف نهاية الأسبوع المقبل مبلغ 2.5 مليون دولار لأصحاب 272 مصنعا وشركة فلسطينية تعرضت للأضرار خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة عام 2014.

وشكر دولة الكويت الشقيقة وأميرها صباح الأحمد الجابر الصباح، والصندوق الكويتي للتنمية والشعب الكويتي على دعمهم ومساندتهم أبناء الشعب الفلسطيني.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com