منع الاحتفال برأس السنة في ميدان تقسيم

تم النشر: 20/12/2017 - الساعة: 15:00 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن مدير أمن بي أوغلو باسطنبول، إسماعيل كيليتش، منع احتفالات عيد رأس السنة 2018 في ميدان تقسيم.

ونقلاً عن صحيفة "diken" التركية فإن إسماعيل كيليتش أوضح خلال بيان اليوم الأربعاء، أن احتفالات رأس السنة 2018 تم حظرها في ميدان تقسيم باسطنبول، لدواع أمنية.

وأكد كيليتش أنه سيتم تأمين كل المناطق والمداخل التي تؤدي إلى ميدان تقسيم مثل "كاراكوي، جيهانجير، تعليم هانه، طارلاباشا".

وتابع رئيس مديرية الأمن أنه تم رفع حالة التأهب الأمني بشكل كامل، تجنبا لحدوث اعتداءات إرهابية مثل التي شهدتها اسطنبول ليلة رأس السنة العام الماضي.

يشار إلى أن تركيا تعرضت ليلة رأس السنة 2017 لاعتداءات في ملهى ليلي أسفرت عن سقوط 39 قتيلا بينهم ما لا يقل عن 15 أجنبيا، وإصابة 65 بجروح.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com