ترامب يتوعد من يصوت على قرار حول القدس

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 09:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الدول التي ستقوم بالتصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرار يدين اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل اليوم الخميس في جلسة مجلس الأمن التي دعت إليها تركيا واليمن.

وقد توعد ترامب بوقف التمويل لهذه الدول، مشيرا إلى أنه يراقب هذا التصويت، وأضاف منددا "كل تلك الدول تأخذ مالنا ثم تصوت ضدنا في مجلس الأمن".

وبدوره قال متحدث أممي تعليقا على قرارات ترامب" لا نعلق على أداء دولة عضو (الولايات المتحدة) تسعى لحشد التأييد لقرار في الأمم المتحدة".


إقرأ المزيد| زيارة مبعوث ترامب لإسرائيل  


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com