نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"بريستول" يسحق نظيره يونايتد في كأس الأندية

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 12:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فاز بريستول سيتي أمس الأربعاء، على منافسه مانشستر يونايتد حامل اللقب،  وتمكن من الأطاحة به  من دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بنتيجة 2 ـ1 في ملعب آشتون جيت.

وفي خطة جميلة تمكن اللاعب "جو برايان"، من إدخال الهدف الأول لفريقه بريستول في الدقيقة 51 من شوط المباراة الأول.

من جهته حقق اللاعب "زلاتان إبراهيموفيتش"، هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد بعد مواجهة صعبة وكبيرة، بضربة حرة وأرضية محققاً هدف التعادل بعد سبعة دقائق من هدف بريستول.

 وفي وقت بدل الضائع من زمن المباراة، ادخل كوري سميث هدف الفوز لفريق بريستول في الدقيقة الثالثة معلناً نهاية المباراة.

بذلك حافظ بريستول على آماله، وحقق المفاجأة الكبيرة، بخروج منافسه مانشستر يونايتد من البطولة وضمه للفرق الثلاث من الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر فاز تشلسي بطل إنجلترا على بورنموث، بنتيجة 2 ـ1 في استاد ستامفورد بريدج، لينضم إلى أرسنال ومانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

 حيث تقدم تشلسي في الدقيقة 13 بهدفه الأول عن طريق اللاعب ويليان، وفي لعبة قوية بين الفريقين أدرك مهاجم فريق بورنموث اللاعب" جوسلينج" من تحقيق هدف التعادل، وبعد استئناف اللعبة وفي هجمة مرتدة لتشلسي أدخل الفارو موراتا هدف الفوز بعد 40 ثانية مباشرة من هدف بورنموث معلناً نهاية المباراة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com