تنويه هام من جهاز الأمن الداخلي بقطاع غزة

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 11:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نيو ترك بوست _ فلسطين

حذر جهاز الأمن الداخلي بقطاع غزة، اليوم الأربعاء، المواطنين الى عدم التعاطي مع أي اتصال مجهول المصدر سواء كان من دول عربية أو أخرى تحمل أحيانًا أسماء وهمية لمؤسسات خيرية تهدف إلى جمع معلومات حول المقاومة في قطاع غزة.

 

ونوه الجهاز في منشور عبر صفحته ب”فيسبوك” ظهر اليوم الأربعاء المواطنين إلى أن إمكانيات المقاومة كبيرة ومتطورة في مراقبة الاتصالات ومعرفة محاولة العدو في التجنيد والاسقاط.

 

وأضاف “أخي المواطن انتبه: سلامتك الأمنية والقانونية تتمثل بعدم الرد على اتصالات مخابرات العدو”.

 

وفي وقت سابق حذر جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة، الخميس، المواطنين من التعاطي مع اتصالات تحمل “الرقم الخاص”، وتطلب منهم معلومات معينة، أو الحضور لمكان ما.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com