نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

“العربية للطيران” الإماراتية تعزز وجهاتها إلى بودروم التركية

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 15:39 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تستعد شركة العربية للطيران الإماراتية لتعزيز خدماتها إلى تركيا وذلك من خلال إطلاق أولى رحلاتها الموسمية إلى مدينة بودروم التركية حيث تعتبر هذه الرحلة  أحدث وجهة تركية للناقلة الإماراتية الوحيدة المدرجة في البورصة.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات إلى مدينة بودروم من تاريخ 13 يونيو/ حزيران 2018 وذلك بحسب البيان الصادر عن شركة طيران الإمارات .

وذكر البيان أيضاً أن الشركة حددت الأيام التي سيتم تشغيل  بها الرحلة وهي 3 مرات أسبوعياً أيام الإثنين والأربعاء والجمعة .


إقرأ المزيد| العربية للطيران الإماراتية تبدأ رحلاتها إلى طرابزون التركية


وفي وقت سابق زادت الناقلة الإماراتية من خدماتها إلى تركيا وأطلقت أولى رحلاتها إلى مدينة  طرابزون وذلك في يوليو/ تموز الماضي.

يشار إلى أن “العربية للطيران”، تأسست عام 2003 وتسير رحلاتها إلى 130 وجهة من العديد من مراكز العمليات المنتشرة في كل من المغرب ومصر والأردن إلى جانب المراكز الرئيسة في كل من الشارقة ورأس الخيمة كم أنها تعد أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com