رئيس أكبر أحزاب المعارضة التركية يطالب بقطع العلاقات مع الإمارات

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 17:33 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ترجمة وتحرير / نيو ترك بوست

وصف رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، كمال كيليتش دار أوغلو، ما فعله وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، مؤخرا في حق فخر الدين باشا بالتصرف المتهور الطائش.

ونقلا عن صحيفة "milliyet" التركية فإن كمال كيليتش دار أوغلو أوضح اليوم الخميس، خلال تصريحات له إن تصرف وزير الخارجية الإماراتي متهور، داعيا بلاده إلى سحب السفير التركي من الإمارات وقطع العلاقات معها، إذا لم تقدم اعتذار رسمي.


 إقرأ أيضاً | استمرار الحرب الباردة بين أردوغان وابن زايد


يشار إلى أن ردود الفعل التركية الغاضبة مستمرة على وزير خارجية الإمارات بعد قيامه بإعادة نشر تغريدة تصف فخر الدين باشا العثماني باللص.

وخلال تصريحات للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم وجه تساؤلاً للوزير الإماراتي" عندما كان أجدادي يقومون بالدفاع عن المدينة المنورة، أين كان أجدادك يا عديم التربية؟".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com