نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الصحة العالمية ترسل 70 طن من الأدوية إلى اليمن

تم النشر: 21/12/2017 - الساعة: 18:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت منظمة الصحة العالمية اليوم الخميس على أنها أرسلت طائرة مساعدات تحوي على 70 طن من الأدوية اللازمة والأدوات الجراحية المطلوبة إلى مطار صنعاء، وذلك خلال بيان لها نشرته على موقعها الالكتروني.

وقالت المنظمة:" إن المساعدات الطبية التي وصلت اليمن اليوم تعتبر أكبر شحنة مساعدات طبية ترسلها المنظمة في عام 2017"، مضيفة أن الشحنة تضم أدوات علاج الإصابات الطارئة لما يقارب ألفي مريض يحتاج الرعاية الجراحية، ومستلزمات الفحص السريع والمحاليل المخبرية ووحدات دم عاجلة.

وأوضح نيفيو زاغاريا ممثل منظمة الصحة العالمية في دولة اليمن أن المنظمة تسعى لإنعاش القطاع الطبي لعدم سقوطه وعدم استطاعته تلبية حاجات المرضى في اليمن.

ولفت البيان أنه تم إرسال طائرتان تحملان 26 طن من المستلزمات الطبية في بداية الأسبوع.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com