اللاعب الفرنسي "ريبيري" يتضامن مع الرضيع السوري "كريم"

تم النشر: 22/12/2017 - الساعة: 09:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تضامن فرانك ريبيري، اللاعب الفرنسي و نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، مع الرضيع السوري "كريم"، الذي فقد إحدى عينيه وكسرت جمجمته، في قصف لقوات النظام على غوطة دمشق الشرقية.
 


وأعلن اللاعب تضامنه مع الرضيع حيث قام بنشر صورته في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وهو يضع يده على عينه اليسرى، مشيرا إلى تلك العين التي فقدها الرضيع السوري، وأرفق الصورة ب SolidarityWithKarim# وهي تعني "التضامن مع كريم".



وقد لاقت صورة ريبيري تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي تويتر، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام العديد بنشر صور مشابهة تضامنا مع كريم.



وجدير ذكره أنه تم إطلاق حملة تضامن مع كريم من قبل ناشطون من الغوطة الشرقية حملة ، وقد لقيت تفاعلا كبيرا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، نشر خلالها المشاركون صورا لهم وعيونهم اليسرى معصوبة.


 إقرأ المزيد| بيبي البرتغالي لاعب بشيكتاش يكشف أحب الأكلات التركية إليه




 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com