إضافة على صفحات الويب تمكن من تحليل كثافة أي صورة

تم النشر: 22/12/2017 - الساعة: 10:39 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يسعى المصممون والمطورون دائما إلى إنشاء مواقع على شبكة الإنترنت تتوافق مع شاشات العرض الشبكية، وفي ظل الاستخدام اليومي لعدة أنواع من الشاشات عالية الدقة، فإن وجود الصور وتوزعها ضمن هذه الشاشات تعد نقطة مهمة جدًا.

وقد تمت إضافة Retina Check لمتصفح جوجل كروم، والتي يمكن من خلالها تحليل كثافة البكسلات الفعلية لجميع الصور على أي صفحة ويب، لتصل إلى التوزيع والحجم الصحيح للصور.

كما توفر الإضافة ملخص سريع وفوري، لعدد الصور في صفحة الويب وفرزها ضمن تصنيفات التوافقية، بالإضافة إلى العثور على التوازن المثالي بين جودة الصورة وحجم الملف، وإمكانية تنزيل
تقرير تفصيلي شامل على هيئة ملف بصيغة .csv.


إقرأ المزيد| شاشة الهاتف المتكسرة تصلح ذاتها 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com