نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صراع بين زيدان وفالفيردي غدا في "كلاسيكو الأرض"

تم النشر: 22/12/2017 - الساعة: 13:07 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يجمع "كلاسيكو الأرض" بين قطبي كرة القدم الإسبانية، غدًا السبت، في صراع حاد بين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، وأرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة.

وبعد الفوز الذي حققه زيدان على الفريق الكاتالوني في 3 من أصل 5 مواجهات تولى خلالها القيادة الفنية لـ"الملكي"، يتطلع إلى التفوق على برشلونة في مباريات الكلاسيكو.

كما يحاول زيدان جاهدا في مواصلة سيطرته وتفوقه على إرنستو فالفيردي بعدما فاز عليه في كل المباريات التي جمعتهما.

وقد تواجه زيدان وفالفيردي في خمس مباريات، حقق زيدان الفوز في جميعها، وسجل لاعبو زيدان في مواجهات فريقه أمام فريق فالفيردي 13 هدفًا، بينما سجل الآخر 5 أهداف فقط.

وجدير بالذكر أن فالفيردي يحاول الفوز على زيدان في الكلاسيكو بعد فشله في التتويج بكأس السوبر الإسباني بالهزيمة منه قبل انطلاق الموسم الحالي. 


إقرأ المزيد| زيدان قد يودع نادي ريال مدريد نهاية الموسم الجاري 




 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com