ظهور آثار أقدام غريبة على الثلوج في أولوداغ تثير الجدل

تم النشر: 23/12/2017 - الساعة: 11:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تسببت آثار أقدام على الثلوج في جبال "الأولوداغ" بمدينة بورصة التركية في إثارة الجدل من هو صاحبها، فهل هو ثعلب أم ذئب أم دب.

وقالت صحيفة " posta"التركية إن زوار جبال أولوداغ في بورصة فوجئوا بوجود آثار أقدام كبيرة ليست بشرية على الثلوج التي تمتد حوال متر ونصف في هذا الوقت من العام.

وأوضحت الصحيفة التركية أن رئيس جبال أولوداغ، عصمت شانتورك، أكد أن موسم التزحلق على الجليد بدأ في الأولوداغ، وأنه سعيد جدا بانطلاق الموسم في الجبل الذي يعد من أهم مناطق التزلج بفصل الشتاء في تركيا.

وبخصوص آثار الأقدام على الثلوج أشا شانتورك إلى أن آثار الأقدام التي تبدو حديثة، من المحتمل أن تكون لدب أو ثعلب أو ابن آوى أو وشق، نافيا أن تكون لغزال أو ذئب.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com