برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره

برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره

نيو ترك بوست -

فاز فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة على مضيفه ريال مدريد (3-صفر) في مباراة جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتسع الفارق بينهما إلى 14 نقطة مع مباراة مؤجلة للملكي، الذي فقد ثلاث نقاط أخرى في رحلة الدفاع عن اللقب.

شهد الشوط الأول من عمر المباراة بعض فرص التسجيل الخطيرة للفريقين، دون أن يحقق أي منهما أهدافاً، منتهياً بالتعادل السلبي.


إقرأ المزيد| صراع بين زيدان وفالفيردي غدا في "كلاسيكو الأرض" 


ومع بدايات الشوط الثاني حقق لاعب برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز هدف التقدم لفريقه (54)، وجاء الهدف الثاني للبلوغرانا عن طريق ضربة جزاء سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (64)، بعد طرد لاعب ريال مدريد الإسباني داني كارفخال (63)، و عزز الفريق الكتالوني فوزه في الوقت بدل الضائع، حيث سجل لاعبه الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة، ليبتعد عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، وعن ريال مدريد بـ 14 نقطة كاملة، ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة في معقل ريال، وذلك للمرّة الأولى في تاريخ مواجهاتهما، محافظاً في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com