نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره

تم النشر: 23/12/2017 - الساعة: 17:12 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فاز فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة على مضيفه ريال مدريد (3-صفر) في مباراة جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتسع الفارق بينهما إلى 14 نقطة مع مباراة مؤجلة للملكي، الذي فقد ثلاث نقاط أخرى في رحلة الدفاع عن اللقب.

شهد الشوط الأول من عمر المباراة بعض فرص التسجيل الخطيرة للفريقين، دون أن يحقق أي منهما أهدافاً، منتهياً بالتعادل السلبي.


إقرأ المزيد| صراع بين زيدان وفالفيردي غدا في "كلاسيكو الأرض" 


ومع بدايات الشوط الثاني حقق لاعب برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز هدف التقدم لفريقه (54)، وجاء الهدف الثاني للبلوغرانا عن طريق ضربة جزاء سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (64)، بعد طرد لاعب ريال مدريد الإسباني داني كارفخال (63)، و عزز الفريق الكتالوني فوزه في الوقت بدل الضائع، حيث سجل لاعبه الإسباني أليكس فيدال الهدف الثالث.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة، ليبتعد عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، وعن ريال مدريد بـ 14 نقطة كاملة، ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة في معقل ريال، وذلك للمرّة الأولى في تاريخ مواجهاتهما، محافظاً في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 12:23

    أكد محمد شيمشك نائب رئيس الوزراء التركي اليوم الاثنين أن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي ضد تنظيم ب ي د الإرهابي في عفرين على الاقتصاد التركي محدود جداً جاءت تصريحاته تلك خلال حفل توقيع بروتوكول صندوق ضمان الائتمان في العاصمة أنقرة .
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com