انطلاق عرض الفيلم التركي “أيلا “في السويد والنرويج

تم النشر: 24/12/2017 - الساعة: 10:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

انطلق عرض الفيلم التركي “أيلا” بدور السينما في كل من السويد والنرويج ،وشهد الفيلم اقبال كبير من الجماهير السويدية والنرويجية .

من جانبه أشار مدير شركة “توركيسك” التركية، أرهان أوزاي  التي أنتجت الفيلم أن الفيلم يعرض حالياً في دور السينما بالعاصمة السويدية ستوكهولم ومدينتي “مالمو” و”يوتوبوري”، وفي العاصمة النرويجية أوسلو.


أقرأ المزيد| حول حكاية (ايلا) التركية التي جذبت ملايين المشاهدين 


وقال أرهان أوزاي وجهنا دعوة إلى الجمعيات الكورية الجنوبية في كلا البلدين لحضور الفيلم ،معرباً في ذات الوقت عن سعادته للإقبال الكبير الذي شهده العرض الأول للفيلم المرشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلمٍ بلغة أجنبية.

جدير ذكره أن الفيلم يروي قصة طفلة كورية مشردة عثر عليها رقيب من الجيش التركي خلال مشاركته في الحرب الكورية إلى جانب كوريا الجنوبية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22439 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com